الرياضي

وزارة الشباب والرياضة توظف مدراء جدد

باشرت وزارة الشباب والرياضة في البحث عن مدراء جدد من أجل توظيفهم، وتغطية الشغور الكبير التي تشهده الوزارة بعد سلسلة من الاقالات.

وكان الوزير عبد الرزاق سبقاق قد اقال عدد كبير من مدراء واطارات الوزارة، ما جعله في ورطة خاصة وأن مصالح الوزارة تواجه ضغط كبير وألعاب البحر المتوسط بوهران على الأبواب.

واتصلت وزارة الشباب والرياضة بعدد من الكفاءات، اغلبهم شغل بالوزارة في وقت سابق، حيث أن الوضع الحالي يتطلب أسماء تملك خبرة لا بأس فيها في تسيير شؤون الوزارة.وينتظر ان يباشر الوزير سبقاق تعيين اطارات جدد خلال الايام القليلة القادمة، علما أن الوزارة تسير حاليا دون مدراء، على غرار مدير الاستثمارات والمرافق الرياضية منذ رحيل رضا دومي، ومدير الموارد البشرية بعد رحيل بليل، فضلا عن باقي المديريات، كما أن المدير العام للرياضة لا يزال يمارس مهامه حاليا بالنيابة.

وتعرف الوزارة هذه الأيام حركية، بقدوم عدة أسماء تم الاتصال بها من أجل التفاوض معها للعودة للوزارة او اخرى لتقلد مناصب هامة.

وكان رئيس الجمهورية قد أعطى تعليمات واضحة الى وزير الشباب والرياضة من أجل الاعتماد على افضل الكفاءات من أجل ضمان انجاح الطبعة المقبلة من العاب البحر المتوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق