الاقتصادي

“هواوي” تكشف مزايا هاتفها الجديد “اي9اس”

مدعم بالذكاء الاصطناعي

كشفت شركة “هواوي” عن مزايا هاتفها الجديد “Y9S” الذي يتوفر على الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابيكسل وشاشة العرض كاملة وواسعة فائقة الدقة.

ومن بين الميزات التي ذكرت في بيان للشركة أن الهاتف الجديد مجهز بنظام الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابيكسل، وإلى جانب العدسة الرئيسية يتوفر الهاتف على عدسة ذات زاوية عريضة بدقة 120 درجة بكاميرا واسعة تصل إلى 8 ميغابيكسيل وكاميرا ثالثة تصل إلى 2 ميغابيكسيل.

ويضمن الإصدار الجديد للشركة الصينية جودة  جيدة وفيديو مذهل، فتقنية “ايس” الخاصة بمنع الاهتزاز ستضمن لك مقاطع فيديو ثابتة دون أي تشويش، ودائما ستكون صورة واضحة جدا بعيدا عن الضبابية، كما يمكنكم الإبداع وتسجيل عرض بطيء بسرعة 480 صورة في الثانية للحصول على تأثير سينمائي كامل ومميز.

وتوفر هواتف المجموعة لعشاق التقاط الصور الذاتية سيلفي كاميرا قوية جدا مخصصة لتوثيق الصور وهي كاميرا مدهشة لا تظهر في مكانها المعتاد أعلى الشاشة بل مخفية عن الأنظار وتتواجد في الحافة العلوية للهاتف، ولن تظهر إلا عند الحاجة إليها.

الكاميرا الأمامية هي بدقة 16 ميغابيكسيل قابلة للسحب تضمن لكم وتعدكم بأفضل اللقطات باستعمال الهاتف الذكي، بفضل خاصية التصوير بالإضاءة الأمامية المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وتضمن شاشة العرض الكاملة الفائقة عالية الدقة بحجم 6.59 بوصة الاستمتاع بتجربة عرض كاملة وفائقة الوضوح وتمنحك أقصى حد ممكن من مساحة المشاهدة.

ل.ح 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق