الدوليالرياضي

ميسي ” اخطأت بطلب الرحيل من برشلونة”

البطولة الاسبانية

أكد نجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء أنه يعترف بارتكاب بعض الأخطاء في مسألة إصراره على الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الجاري.

وأطلق النجم الأرجنتيني رسالة في مقابلة ستنشرها صحيفة (سبورت) الكتالونية كاملة الأربعاء من أجل وحدة الصف داخل النادي الكتالوني.

وقال: “بعد الكثير من المضايقات، أود أن أضع حدا لهذا الوضع. يجب أن يتحد كل المنتمين لبرشلونة، وتوقع الأفضل للنادي فيما هو قادم”.

وأضاف: “أعترف بأخطائي، وإذا كانت موجودة، فكانت فقط من أجل جعل برشلونة أفضل وأقوى”.

ويرى الهداف التاريخي لبلوجرانا عبر تاريخه أن “دمج العاطفة والحماس معا سيكون السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، ويجب أن نتحد دائما ونسير جميعا في نفس الاتجاه”.

كما أكد صاحب الكرة الذهبية 6 مرات: “كنت أريد إرسال رسالة لكل الأعضاء، ولكل جماهير النادي التي تتابعنا. إذا شعر أي شخص منهم في أي وقت بضيق مما قلته أو فعلته، فيجب أن يتأكد من أنني فعلته مع التفكير فقط فيما هو أفضل للنادي”.

رفض ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، تأدية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، نفس الدور الذي يلعبه داخل “كامب نو” مع راقصي التانجو.

وكان الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، وضع ميسي في مركز المهاجم الوهمي هذا الموسم.وقال سكالوني، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أفكارنا تعتمد دائمًا على وجود مهاجمين أمام ميسي عندما تكون الكرة مع الفريق، وهذا الأمر منحنا نتائج جيدة في كوبا أمريكا 2019”.

وأضاف: “كنا بحاجة لوجود لاعبين أمام ميسي، حتى يتمكن ليونيل من صناعة الأهداف لهم، ولا يكون اللاعب الأخير في الملعب”.

كان سكالوني اختار ميسي في قائمة منتخب الأرجنتين التي ستخوض مباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم خلال أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

وأتم سكالوني: “لقد تم استدعاء ميسي لهاتين المباراتين، وإذا كان متاحًا، لا أرى سببًا لعدم قدرته على تقديم أفضل أداء مثل اللاعبين الآخرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق