الاخبار العاجلةحدث اليوم
أخر الأخبار

ملكة جمال الجزائر :” تعرضت للضرب المبرح من بطلة الجيدو اوعلال، وموعدنا العدالة”

توعدت ملكة جمال الجزائر باللجوء الى العدالة بعد تعرضه الى اعتداء بالضرب بالسلاح الابيض من طرف مصارعة المنتخب الوطني للجيدو، كوثر اوعلال حسب زعمها، مهاجمة الرياضيين الذين يلجؤون لممارسة الفنون القتالية للتهجم على الناس.
ونشرت ملكة جمال الجزائر لسنة 2018 فيديو لها وهي في حالة كارثية، حيث تعرض وجهها وجسمها للضرب المبرح، موضحة انها تعرضت لاعتداء من كوثر اوعلال بطلة افريقيا والجزائر في رياضة الجيدو، دون الكشف عن تفاصيل اخرى عن سبب الاعتداء.
واضافت ملكة جمال الجزائر سابقا :” ممارسة الرياضة تهذيب النفس وليس للاعتداء على الاخرين، اتعجب من الرياضيات الابن يمارسن الجيدو او الكاراتي او أي نوع آخر من الفنون القتالية للتهجم على الناس”.
في المقابل، لم يصدر حتى الان اي تعليق من طرف بطلة الجيدو كوثر اوعلال، والفائز بلقب احسن رياضية جزائرية سابقا، وتعد من المنافسين على التأهل الى الاولمبياد القادمة بطوكيو.
واظهرت الصور التي نشرتها دنيا بن زاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدى بشاعة الاعتداء، واثار إستعمال السكين، فضلا عن الضرب باليد، وستكشف الايام القادمة عن نزيد من الحقائق حول القضية، ومدى صحة تورط البطلة كوثر اوعلال في الاعتداء او لا.
جدير بالذكر، ان كوثر اوعلال بصدد الدخول في تربص مغلق المنتخب الوطني للجيدو، تحضيرا للفترة القادمة، حيث ستجرى فحص كورونا قبل الدخول في التربص، وسيمنع عليها الخروج منه.

إ.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق