الاقتصادي

كيونت تفتك سبع جوائز في القطاع الرقمي و تسجل انتشارا في الجزائر

حققت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، التي تعرف انتشارا و توسعا كبيرين في الجزائر، سبع جوائز عالمية جديدة خلال الشهرين الأخيرين، وذلك خلال مسابقات “غلوبي أووردز 2021” و “فيغا ديجيتال اووردز” و” ماركوم أووردز”.

من خلال تتويجها في هذه المسابقات التي تكرم وتكافئ المؤسسات المبتكرة والمبدعة عبر العالم، تمكنت شركة كيونت من اعتلاء منصة التشريفات لأرقى العلامات العالمية المشهورة في مجال الابتكار، وهذا إلى جانب كل من شركات نايك و بيبسي كو و أسونتير و ماستركارد وغيرها.

تعتبر هذه التتويجات، التي فازت بها كيونت، الجوائز الأحدث التي تنالها الشركة خلال السنة الجارية، بعد أن أحرزت خلال سنة 2021 على 33 جائزة مختلفة بفضل مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية.

خلال الدورة السنوية التاسعة لجوائز CEO World فازت السيدة مالو كالوزا بجائزة غلوبي العالمية الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع.

وصرحت كالوزا معلقة على هذا التكريم: إنه لشرف عظيم أن أفوز بالجائزة لأفضل رئيسة تنفيذية لسنة 2021. وأنا ممتنة كثيرا لجميع أعضاء فريق “كيونت” الذين بفضل حماسهم وعملهم المتفاني تمكنت من أن أصبح أفضل سيدة أعمال قيادية”، مضيفة: “الابتكار والنمو يشكلان جزء لا يتجزء من الأسس التي قامت عليها كيونت، وأنا فخورة جدا بقيادة مؤسسة كرست نفسها لتوفير منتجات وموارد وخدمات من طراز عالمي لكل زبائنها المتواجدين عبر جميع أنحاء العالم ».

وفي تعليق لها بخصوص الجوائز التي حصلت عليها الشركة من فيغا و ماركوم، قالت السيدة كالوزا : « خلال الأشهر الإثني عشرة الأخيرة، عرفت كيونت تحولا كبيرا وتوسعا رقميا ، والذي يعد مؤشرا قويا على رغبتنا في أن نقدم للعالم محتوى يكون في نفس الوقت جذابا ومناسبا ومفيدا. وبفضل اعتماد قنوات جديدة للتواصل بعدة لغات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نجحنا في خلق منظومة رقمية متكاملة متاحة لجميع موزعينا وزبائننا، والذين يمكنهم الوصول إليها والارتباط بها حيثما وجدوا عبر العالم. أنا فخورة جدا بكل ما تمكننا من إنجازه حتى الآن، ولديَّ كامل الثقة إزاء التزاماتنا على المدى الطويل، والتي تعكس تطلعاتنا المستمرة بأن نوفر للآخرين الوسائل التي ستمكنهم من أخذ مصائرهم بأيديهم. »

وخلال جوائز فيغا ديجيتال العالمية تمكنت كيونت من الفوز بجائزتين. ويتعلق الأمر

بجائزة أفضل تطبيق وأفضل موقع إلكتروني جوال : فتطبيق كيونت هو عبارة عن منصة للبيع المباشر “الكل في واحد”، ويقترح كل يوم منتجات جديدة بالإضافة إلى متجر إي ستور الخاص بكيونت، الشيء الذي يمكن الممونين من تسيير أنشطتهم بالنقر فقط مباشرة على التطبيق في كل وقت وحين.

وجائزة أفضل فيديو : نالت كيونت هذه الجائزة عن شريط التمييز بين البيع المباشر والتسويق الهرمي، المتوفر على قناتها الرسمية في يوتيوب، والذي يشكل دليلا يوفر كل المعلومات اللازمة من أجل التمكن من التمييز بين شركة البيع المباشر وأنظمة التسويق الهرمية التي تعتبر غير قانونية .

للإشارة، تشرف جمعية مهنيي التسويق والتواصل على إدارة لجنة تحكيم جوائز ماركوم، والتي تتكون من خبراء في التواصل والإشهار والعلاقات العامة. خلال السنة الأخيرة، فازت كيونت بميداليتين ذهبيتين خلال ماركوم العالمية في فئات فيديو المعلومات والوسائط المطبوعة.

ل.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق