المجتمع

فايبر والبقرة الضاحكة تبرمان شراكة لإطلاق ملصقات جديدة

تهدف لتحسيس المستخدمين بضرورة التباعد الاجتماعي لمكافحة الوباء

كشفت علامة  البقرة الضاحكة “لافاش كيري شاف” La Vache Qui Rit® عن اطلاق مجموعة ملصقات فيبرViberجديدة بمناسبة عيد الأضحى.

 وحسب البيان المشترك الصادر عن الشركتين فبعد إطلاق مجموعة شاف في فايبر، تطلق لافاش كيري شاف® سلسلة جديدة مؤلفة من 31 ملصقًا خاصة بعيد الأضحى.

 تتوفر الحزمة في سوق فايبر للتحميل مجانًا وتحتوي على ثلاثين ملصقاً تقريباً مع تعبيرات مبتكرة وبألوان لافاش كيري شاف ، حولموضوع العيد للسماح للمستخدمين بتبادل رسائل التحية بنبرة مرحة خلال هذه الفترة التي يتم فيها استبدال التنقل وشمل العائلة برسائل ومكالمات هاتفية. تعتبر كوسيلة للتقارب في أوقات التباعد الاجتماعي. ونجد بالإضافة على ذلك، ملصقات للتحسيس ضد وباء كوفيد19.

لتنزيل و تحميل حزمة الملصقات، ما عليك سوى الذهاب إلى متجر الملصقات أو شاشة الاستكشاف أو بالنقر على الرابط التالي:  

https://stickers.viber.com/pages/La_Vache_Qui_Rit

ل.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى