حدث اليوم

طبيبة بفرنسا وتتقاضى راتبها كاملا منذ 18 شهرا

بن بوزيد ينهي مهام مدير مستشفى القبة وعدد من الإطارات

ـ المعنية تتقاضى منح (المردودية والمناوبة والكوفيد-19) وتستفيد من العطلة السنوية

تم إنهاء مهام المدير العام للمؤسسة الاستشفائية العمومية بشير منتوري بالقبة وعدد من إطارات المؤسسة حسب ما أفاد به أمس الثلاثاء بيان لوزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات حيث تم اكتشاف استمرار تقاضي طبيبة راتبها كاملا منذ عدة أشهر رغم تواجدها بفرنسا.

 وأكد نفس البيان أن ” وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات البروفسور عبد الرحمان بن بوزيد “أمر بالقيام بعملية تفتيش من قبل إطارات الادارة المركزية أفضت بجملة من اختلالات في التسيير والتنظيم لبعض المسؤولين على مستوى المؤسسة الاستشفائية العمومية”. وبعد التحقيق الميداني والبحث الاداري لذات المؤسسة يضيف ذات المصدر “تبين انه توجد طبيبة عامة تعمل بمصلحة الاستعجالات الطبية غائبة منذ ثمانية عشر شهرا (18) متواجدة في الخارج وتتقاضى أجرها كاملا مع العلاوات والمنح (المردودية والمناوبة والكوفيد-19)علاوة على الاستفادة من العطلة السنوية” .

وبناء على ما تم كشفه قرر الوزير “إنهاء مهام المدير العام للمؤسسة ورئيس مصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية والمدير الفرعي للمواد البشرية وعزل الطبيبة المعنية مع إرجاع مجموع المستحقات لصالح الخزينة العمومية”. وأضاف المصدر أن ” التحقيق يبقى مستمرا للوقوف على حيثيات وملابسات القضية لتحديد وكشف ضلوع أطراف أخرى”.

مالك ر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى