الاخبار العاجلةالرياضي

شبيبة القبائل تسقط أمام الرجاء البيضاوي في نهائي كأس الكاف

سقط فريق شبيبة القبائل أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي منافسة كاس الكاف ليتوج النادي المغربي بلقبه الثاني تاريخيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بعد فوزه 2-1 في المقابلة التي أُقيمت سهرة اليوم 10 أمام أعداد محدودة من الجماهير تزينت بها مدرجات ملعب “الصداقة” الواقع بمدينة كوتونو البنينية.

وأظهر الرجاء شراسة هجومية كبيرة مع بداية الشوط الأول، ليتقدم بهدفين حملا توقيع الجناح المغربي سفيان رحيمي والمهاجم الكونغولي بن مالانغو مع الدقيقتين 5 و14 على الترتيب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع تقدم الرجاء 2-0، لكن شبيبة القبائل بدا قادرا على العودة في النتيجة بالحصة الثانية؛ إذ قلص الفارق مع الدقيقة 46، عن طريق لاعبه زكرياء بولحية، قبل أن يستفيد من إقصاء عمر العرجون، متوسط ميدان الرجاء، بالدقيقة 63، بعد ارتكابه مخالفة متهورة.

واحتاج حكم الساحة، الجنوب إفريقي فيكتور غوميز، للاستعانة بتقنية الفيديو المُساعد لمُراجعة مخالفة العرجون، قبل أن يُشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب صاحب الـ 25 عاما.

وانطلق لاعبو الشبيبة للهجوم بمختلف الخطوط خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لكن الرجاء قدم وجها دفاعيا متماسكا ليحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحسم تتويجه بلقبه الثاني في منافسة كاس الكاف.

سليم.ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق