الاقتصادي

خبير بورتريه الذكاء الاصطناعي يصل الجزائر

أعلنت شركة أوبو عن وصول هاتف رينو 6 الخبير في التقاط صور بورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI، والذي يقدم تجربة فيديو ممتازة عندما يتعلق الأمر بتصوير البورتريهات، الجزائر ، وبداية تسويقه بشكل رسمي في السوق الوطنية بداية من 19 جانفي الجاري.

وأعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة، عن الإطلاق الرسمي لرينو 6 في الجزائر، وهو الأحدث في هذه السلسلة.

وتم إطلاق المنتج الجديد رسميًا عبر الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على فايسبوك وكذلك حساب يوتيوب الجزائري من خلال عرض تقديمي كامل ومفصل بتاريخ 13 جانفي 2022.

تم تجهيز رينو 6 “الخبير في التقاط صور البورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI “، بميزات متطورة، مثل فيديو بخاصية Bokeh Flare الذي تم طرحه حديثًا لتوفير تأثيرات ذات الجودة السينمائية في الصور.

فيديو بتقنية AI Highlight المطوّرة، حيث يسمح للمحترفين بتوثيق كل لحظاتهم الثمينة في شكل مقاطع فيديو احترافية. يتميز أيضًا بتصميم غلوو، إلى جانب أداء قوي ونظام ذكي ColorOS 11 سهل الاستخدام.

يعتبر إنتاج صور ومقاطع فيديو استثنائية أحد الركائز الأساسية لسلسلة رينو. يستخدم كل شهر أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم، وقد التقطت هذه السلسلة بالفعل أكثر من 2 مليار صورة و 200 مليون مقطع فيديو. باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي القوية لأوبو، ستمكن سلسلة رين6 الجديدة أي شخص من التقاط صور فيديو لم يسبق لها مثيل والاستفادة من الميزات الرائدة في الصناعة للحصول على تجربة تصوير محسنة بشكل كبير.

تم تجهيزه بكاميرا رباعية 64 ميجا بكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي و كاميرا سيلفي 44 ميجا بكسل.

بفضل قاعدة الأجهزة القوية هذه، يحتوي رينو6 على سلسلة من وظائف فيديو البورتريه المعززة بالذكاء الاصطناعي.

ل.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى