الاخبار العاجلةالرياضي
أخر الأخبار

بلوزداذ يتوج باللقب: الفاف تزف الفرحة لاكثر من 40 ناد عشية العيد

تلقت جماهير العديد من الأندية الجزائرية اخبار سعيدة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، وفي مقدمتها شباب بلوزداد الذي تم منحه لقب البطولة الوطنية المحترفة لموسم 2019/2020 خلال اجتماع غير عادي للمكتب التنفيذي للفاف صبيحة اليوم بالعاصمة.
وتوج شباب بلوزداد باللقب السابع في تاريخه، بقرار من المكتب التنفيذي للفاف الذي صادق على قرار استفتاء كتابي لرؤساء الاندية في مختلف الاقسام، كما رسمت هيئة زطشي صعود اربعين فريقا، أبرزها اولمبي المدية، شبيبة سكيكدة، وداد تلمسان وسريع غليزان التي صعدت الى المحترف الاول الذي سيتكون من 20 فريقا بداية من الموسم القادم.
وتلقت جماهير نادي شبيبة سكيكدة الخبر بفرح كبير خاصة وان فريقها يعود أخيرا الى القسم الأول بعد 33 سنة من الانتظار، كما صعد نادي شبيبة تيارت بعد انتظار دام 13 سنة.
كما سجل أولمبي الطارف صعود تاريخي الى قسم الهواة لاول مرة في تاريخه، كما احتفل 12 نادي بالصعود من ما بين الرابطات الى قسم الهواة ، وكذا صعود 24 فريق من القسم الهواة الى القسم الثاني، ليصل مجموع الفرق الصاعدة 40 فريقا، يضاف اليهم فرحة فرق اخرى ترسم نجاته من السقوط، على غرار اتحاد الحراش الذي كان مهددا بالسقوط الى قسم الهواة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق