الثقافيالدولي

براد بيت” يقاضي “أنجلينا جولي” لهذا السبب”

إتهم الممثل الأميركي “براد بيت” طليقته “أنجيلينا جولي” بأنها قصدت إيذاءه، من خلال بيعها أحد رجال الأعمال الروس، أسهمها في حقل كرمة لإنتاج النبيذ الذي يملكه النجمان في جنوب فرنسا وهي تعلم أن زوجها السابق شديد التعلق بهذا العقار

وأورد براد بيت هذه الاتهامات في وثائق جديدة ضمّها أخيرا إلى الدعوى المدنية التي رفعها على أنجيلينا جولي أمام محكمة في لوس أجيلوس في وقت سابق من السنة الحالية.

وأقام الزوجان العام 2011 شراكة مع عائلة بيران الفرنسية التي تعمل في زراعة الكرمة لإنتاج النبيذ، واستحوذا عام 2008 على العقار الذي تبلغ مساحته 500 هكتار، بينها 50 هكتاراً من الكروم.

واحتضن القصر والأرض المحيطة به عام 2014 حفلة زفاف جولي وبيت بعد علاقة استمرت سنوات،

وفي عام 2016 شرع الثنائي في إجراءات الطلاق المستمرة ، والتي شهدت معارك قانونية طويلة أبرزها تلك المتعلقة بحضانة أبنائهما الستة.

وفي شهر فيفري الماضي، أقام الممثل دعوى على زوجته السابقة لكونها على قوله، باعت أسهمها في أكتوبر 2021، مع أن النجمين اتفقا على ألا يبيع أي منهما حصته في عقار ميرافال من دون موافقة الآخر.

واتهمها بأنها كانت توقفت “منذ وقت طويل” عن المساهمة ماليا في ميرافال قبل إبرامها هذه الصفقة.

هذا وإعتبرت العديد من التقارير الإعلامية، أن أزمة جديدة تلوح في الأفق في “هوليوود”، بطلها أشهر ثنائي سابق في عالم الفن وذلك به أزمة جوني ديب وآمبر هيرد الأخيرة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق