الثقافيمنوعات

المغني البلجيكي”ستروماي” يعود بأغنية “الجحيم “ويروي تفاصيل مثيرة حولها

بعد غياب دام سبع سنوات ، عاد  المغني البلجيكي “ستروماي” ليحي أغنية جديدة بطريقة خاصة .

ويعتبر ستروماي  ظاهرة حقيقية غزت العالم حيث لاقى نجاحًا كبيرًا بحيث  حققت أغانيه ملايين المشاهدات على موقع “يوتيوب” حول العالم .

وحل ستروماي  ضيفاً على نشرة أخبار الثامنة في القناة الفرنسية الأولى للحديث عن غيابه وعودته، ولتشويق جمهوره لألبومه المنتظر طرحه في شهر مارس المقبل. 

ولم يكتفي “ستروماي” خلال اللقاء بالحديث عن أغنية (الجحيم)، أغنيته الثانية من ألبومه (تعددية)، بل فاجأ الجمهور بأداء الأغنية نفسها بطريقة مبتكرة. 

وتحدثت الأغنية عن أفكاره الانتحارية وعن رحلة التعافي خلال غيابه عن الجمهور الذي دام سبع سنوات، بعد نجاح كبير حوّل الفنان إلى ظاهرة في أوروبا والدول المتابعة للفن الفرنكوفوني.

وقال ستروماي “:فجأة ، كانت لدي أحيانًا أفكار انتحارية ، لست فخورة جدًا بها ، نعتقد أحيانًا أنها الطريقة الوحيدة لإسكاتهم ، هذه الأفكار التي تجعلني أعيش في جحيم”  .

وطرح فريق “ستروماي” الأغنية الجديدة عبر منصات الاستماع المختفلة فور بث نشرة الأخبار في القناة الفرنسية.

و”الجحيم” هي ثاني أغنية في ألبوم الفنان الجديد بعد أغنية Santé ضمن ألبوم Multitude الذي يطرحه رسمياً في 4 مارس 2022.

من المقرر إقامة الحفلات الموسيقية الثلاثة الأولى من جولته (التي ستأخذه حتى عام 2023) في بروكسل في 22 فيفري  وباريس في 24 فيفري وأمستردام في 27 فيفري 2022.

وقد تم بيع تذاكر هذه العروض الثلاثة الأولى بالكامل في قالت شركة التسجيل الخاصة به إن ربع ساعة فقط في اليوم الذي طرحوا فيه للبيع في 3 ديسمبر.

محمد .ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق