الاخبار العاجلةحدث اليوم
أخر الأخبار

المديرية العامة لإدارة السجون تعلن عن فتح 2049 منصب عمل

أعلنت المديرية العامة لإدارة السجون، عن حاجتها في توظيف 2049 موظفا وعاملا في مختلف الرتب لفائدة مؤسساتها العقابية. وتخص الرتب، ضباط إعادة التربية حيث تحتاج المؤسسة إلى 130 منصبا، وتجرى المسابقة على أساس الشهادة.

ويعنى بهذه الرتبة الشباب خريجو الجامعات في تخصصات: الليسانس في شعب العلوم القانونية والادارية، العلوم المالية، العلوم الاقتصادية، علوم التسيير -فرع المناجمنت-، علم الاجتماع -فرع الانحراف والاجرام-، علم النفس -تخصص عيادي. و639 منصب يخص رقيب إعادة التربية، وستجرى مسابقة على أساس الشهادة لحاملي شهادة البكالوريا أو ما يعادلها، كما يمكن لحاملي شهادات الدراسات الجامعية التطبيقية المشاركة في هذه المسابقة بناء على شهادة البكالوريا أو شهادة النجاح للدخول إلى جامعة التكوين المتواصل. 1280 عون إعادة التربية، المسابقة التي ستجرى على أساس الشهادة وتخص الشباب الحاصلين على مستوى الثالثة من التعليم الثانوي كاملة أو ما يعادلها.

ويشترط في المتسابقين، إرفاق ملف يتضمن نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من المؤهل أو الشهادة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي أو التكويني، استمارة معلومات على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح تحمل من الموقع الرسمي لإدارة السجون، نسخة طبق الأصل من الشهادة التي تثبت الإعفاء من التزامات من الخدمة الوطنية، شهادة حدة البصر للعينين مسلمة من طرف مختص في طب العيون تثبت حدة البصر في مجموعهما 15/10 للعينين معا، ودون أن يكون الحد الأدنى للعين الواحدة 7/10 للعين الواحدة، شهادة قياس القامة مسلمة من طرف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تثبت الحد الأدنى للقامة 1.66 م.

وقالت إدارة السجون، إن للشهادات المعادلة للشهادات المطلوبة، يجب تكون مرفقة بشهادة المعادلة، وتودع الملفات بالإدارات المستخدمة التي يعمل بها ابتداء من 05 اكتوبر 2020، على أن تجرى عملية الانتقاء الخاصة بهذه المسابقة بالمدرسة الوطنية لموظفي ادارة السجون وملحقاتها.

ش.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق