المحلي

المدية: تفكيك عصابة تستعمل الكلاب والسيوف للاعتداء على المواطنين

تمكنت المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بالمدية عن طريق كتيبتها الاقليمية يقصر البخاري من تفكيك عصابة احياء زرعت الرعب وسط المواطنين، حسبما أوضحته الاذاعة الجهوية للمدية اليوم السبت.

وتمكن الدرك على اثر العملية توقيف أربعة اشخاص وحجز اسلحة بيضاء وكلاب من سلالة المانية تستعمل لزرع الرعب والاعتداء على المواطنين، وتم تقديمهم امام العدالة من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة في حقهم، وضمان وضع حد للاعتداءات التي عرفتها المدينة في الفترة الماضية.

للاشارة تم صدور امر من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لمحاربة كل اشكال الجريمة وعصابات الاحياء بموجبه تم وضع قانون جديد يحارب عصابات الاحياء ويشدد العقوبات الخاصة بها وبمرتكبيها.

ما يعني ان عقوبات مشددة ستنتظر أفراد العصابة الموقوفة، علما أن مصالح الامن الوطني والدرك تمكنت منذ صدور القانون الجديد من تفكيك العديد من عصابات الاحياءن وضمان عودة الاستقرار وتوفير الامن اللازم للمواطنين، بعد ان اصبحت عصابات الاحياء تثير الرعب وتحول الاحياء الى مسرح لتنفيذ جرائمها، لكن القانون الجديد بات رادع قوي لها ولاي شخص تسول له نفسه تكوين جماعة اشرار بالاحياء عبر مختلف بلديات الوطن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق