المجتمع

السيدة زهية أكبر مترشحة في شهادة البكالوريا بسطيف

تعد السيدة زهية اكبر مترشحة بولاية سطيف في شهادة البكالوريا لسنة 2021، بكل إصرار وثقة وثبات و لم يمنعها لا التقدم في السن، ولا أعباء المسؤولية، ولا التقدم التكنولوجي.

تخفي التجاعيد التي بدأت تغزو وجه السيدة زهية قلبا شابا ينبض بالحيوية والنشاط، فصاحبة 68 من العمر، تقدمت للامتحان كشابة في عمر الزهور وكلها عزم وحيوية ، رغم انها دخلت الامتحان من باب اختبار معلوماتها رغم ثقل السنين، ولتكون اسوة لغيرها من النساء الراغبات في الإستيراد من العلم.

السيدة زهية إتلقيناها بحي لحشامة بمدينة سطيف، وهي ام لأربعة أولاد فيهم المهندس والدكتور ومنهم المحامية، تتوكأ وهي تجتاز الإمتحان على زوج كريم، كان سندا لها، وتمنى لها النجاح، ولم يخف سعادته لو انها تتمكن من الظفر بالشهادة والعودة لمقاعد الجامعة بعد 47 سنة من حصولها على شهادة البكالوريا الأولى التي دخلت بها عالم التعليم الذي خدمته بحب وعشق ووطنية خالصة.

فالكل يشهد لها بالنشاط الدائم والرغبة التي لم تتوقف يوما عن العلم والعطاء، فقد تقاعدت وهي بروح الشباب ما جعلها تعود مجددا كمترشحة للبكالوريا. أبناء وبنات السيدة أعربوا عن فخرهم وسعادتهم البالغة بوالدتهم وتمنوا لها ولغيرها النجاح.

ع.ل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق