المحلي
أخر الأخبار

الدرك الوطني يغلق مداخل ومخارج ولاية عنابة

حسبا لعيد الأضحى المبارك

أغلقت مصالح الدرك الوطني مداخل و مخارج ولاية عنابة تطبيقا لتعليمات الحكومة في اطار تدابير مواجهة وباء كورونا، خصوصا و تزامن الوضع الصحي مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد اتخذت مصالح الدرك الوطني في عنابة تدابير الغلق عن طريق تنصيب سدود ثابتة بين البلديات عبر عين الباردة، التريعات، برحال، البوني، الحجار و غيرها للتحكم  في خريطة الطرق الولائية، وضمان نشاط أمني مجدي يمكن من تطبيق أوامر منع دخول وخروج المواطنين من الولاية تزامنا و عيد الأضحى الذي ترتفع فيه وتيرة تحرك المعنيين،  مع استثناء أصحاب رخص التنقل من مختلف القطاعات، الى جانب توجيه المعنيين الى الاستعانة لتطبيق ” طريقي ” الالكتروني من أجل الاستدلال حول  مختلف المسارات المتوفرة.  

تجدر الإشارة أن الوضعية الوبائية في ولاية عنابة وعلى غرار باقي الولايات كانت قد عرفت ارتفاعا قياسيا، عن طريق تسجيل حصيلة يومية تتجاوز 10 إصابات كما تم تسجيل إصابة عائلات بأكملها بكوفيد 19، وهو الأمر الذي استدعى لاتخاذ المصالح الأمنية إجراءات عقابية و أخرى احترازية لتحكم أفضل وأنجع في الوضعية الصحية في الولاية.  

و الجدير بالذّكر، فان هذه الإجراءات الوقائية المماثلة بهدف الحد من حركية المواطنين و تحديدها بهدف التّقليل من عدد الإصابات خاصّة  و أن الولاية تعيش هذه الأيام ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق