حدث اليوموطني

افتتح الصالون الدولي الرابع للحريق والسلامة والامن وحالات الطوارئ

افتتح الصالون الدولي الرابع للحريق و السلامة والامن و حالات الطوارئ “سيكورا شمال افريقيا 2022″، أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة للجمهور المتخصص بمشاركة 104 عارض.

و يتعلق الأمر بصالون يقدم جميع الحلول الأمنية ومكافحة الحرائق والطوارئ للقطاع الصناعي والاسلاك النظامية.

هذا ويتم اقتراح أحدث التكنولوجيات في هذا المجال، على غرار، الكاميرات الحرارية والتجهيزات و المعدات  المدرعة”، حسبما أوضح أوليفييه هشام اللارد، المدير العام لشركة “ايزيفار” (EasyFairs) المنظمة للحدث.

وبهذه المناسبة، أكد على ضرورة استجابة المؤسسات إلى المتطلبات القانونية للأمن من حيث الصحة والسلامة والبيئة، خاصة وأن “الجزائر بصدد الالتزام بها بسرعة، على الصعيد الصناعي، بالإضافة إلى حقيقة أن معايير الأمن مطلوبة من قبل كل من الموظفين والإدارات”.

ومن بين المشاركين وزارة الدفاع الوطني، والدرك الوطني، والمديرية العامة للأمن الوطني، والحماية المدنية، بالإضافة الى الشركاء المؤسساتيين والجمعيات الوطنية، وغيرها من الهيئات التابعة للقطاع الخاص.

وتجدر الاشارة الى أن الطبعة الرابعة من “سيكورا شمال إفريقيا” تتميز بشارع المؤسسات الناشئة، “Startup avenue” ، وهي مساحة من الأجنحة وضعت تحت تصرف الطلاب والباحثين الشباب وطلاب الدكتوراه لعرض منتجاتهم والتواصل مع العارضين.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر خلال هذا الحدث الذي سيختتم الخميس المقبل، تنظيم عدد من الندوات الموضوعاتية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى