الاقتصادي

افتتاح الصالون الدولي للصناعات الغذائية بقصر المعارض

افتتح اليوم المعرض الدولي للصناعات الغذائية بقصر المعارض والذي عرف مشاركة 130 عارض كما شهد الافتتاح توافد مقبولا للزوار من مختلف ولايات الوطن.

وأكد نبيل باي مومزراق المدير العام لشركة برومو صالون الجزائر التي نظمت الطبعة 18 المعرض الدولي للصناعات الغذائية “جازاغرو ” في حديثه للفجر ان هذا المعرض يحتوي على 130 عارض مضيفا ان المعرض عاد بعد غياب لعامين بسبب جائحة كورونا.

واضاف نبيل باي ان هذا الافتتاح سيكون مخصصا للصناعة الغذائية الجزائرية وسيمنح الفرصة للعارضين لإكتشاف اكثر المنتوجات الوطنية .

وتواجد في هذا المعرض العديد من المؤسسات التابعة للمنتوجات الوطنية كشركة شوكولاتي و شركة بن تومية المختصة في التحويل الاصطناعي للحوم اضافة الى مؤسسة عطور الجزائر وغيرها.

وكشفت زياني سعدية مسؤولة عطور الجزائر للفجر ان موسستها تسعى لمواصلة استثمارها وتطويرها في هذا المعرض مضيفة ان هذا الافتتاح يعتبر امرا ايجابيا .

وكشف مريم خلافة الصادق رئيس المصلحة التجارية لموسسة ” تيلواز” لصناعة الطماطم والمربى للفجر ان هذا المعرض سيمنح الشركة ظهورا جديدا في الاحتراف خاصة في مجال تطوير الطماطم .

واكد نورين نبيل مدير الشركة التجارية كاوافود التابعة لمؤسسة” اوبتيلا ” للفجر التي تملك اكثر من 500 عامل بحمادي مضيفا ان علامتهم تسعى من خلال هذا المعرض لمواصلة التقدم نحو الافضل .

كما اضاف طايبي ايوب مدير الموارد البشرية لشركة بن تومية للحوم الاصطناعية التي نشات في 2016 وهي منتوج جزائري ان هذه العلامة تسعى لمواصلة الظهور وابراز المنتوج.

وكشف يوسف قالافات الامين الوطني للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين ورئيس الاتحادية الوطنية للخبازين ان دورهم في هذا المعرض هو الدفاع عن حقوق التاجر والحرفي.

وسيستمر المعرض لمدة اربع ايام لغاية يوم الخميس.

محمد. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق