الاقتصادي

إطلاق صالون ضخم للتشغيل شهر فيفري بالجزائر

الرئيس المدير العام لأمبلواتيك يعلن:

كشف لؤي جعفر، الرئيس المدير العام لشركة “أمبلواتيك” للتوظيف الإلكتروني، عن تنظيم صالون كبير للتشغيل شهر فيفري المقبل، وذلك لإضفاء ديناميكية على سوق العمل التي تميزت بالركود خلال السنتين الأخيرتين جراء الجائحة، وسيرتكز الصالون المزمع تنظيمه حول إدماج الموارد البشرية، التنوع في التوظيف مع تسليط الضوء على مهن الغد.

وأكد لؤي جعفر على انتعاش سوق العمل هذا العام بعد مرور الجائحة، بنسبة 30 بالمائة، متوقعا أن يتواصل الانتعاش خلال الربع الأخير من السنة الجارية، مؤكدا أن أكبر فرص العمل والأكثر طلبا متوفرة في مجالات التجارة، الماركتينج “التسويق” ومهن الصناعة.

وركز لؤي جعفر خلال الكلمة التي ألقاها اليوم ، خلال الندوة الصحفية التي نشطها والمخصص لتطوير الموارد البشرية والتي حملت شعار “التنوع والإندماج…عنصر أساسي لنجاح المؤسسات”، على ضرورة إقحام المورد البشري وإدماجه بشكل فعلي في ديناميكية المؤسسة، مشيرا إلى نموذج مؤسسة “أمبلواتيك” التي تنشط في مجال التوظيف الإلكتروني، مشيرا أن التنوع في المؤسسة هو عنصر أساسي يدخل في ثقافة الشركة. باعتبار أن أكثر من 50٪ من الموظفين لدى “أمبلواتيك” من النساء، بما في ذلك في الفريق التقني ، قائلا في ذات الصدد، “كما أن كل الموظفين قدموا من 15 ولاية من مختلف أنحاء الوطن، نحن نعمل على تشجيع التنوع والإختلاف، لما لهما من تأثير إيجابي على الابتكار وأداء الشركة “، مضيفا في ذات الصدد “نملك 16 عامًا من الخبرة ، أين تضع “أمبلواتيك” ، أول بوابة إنترنت احترافية مخصصة للتشغيل والتوظيف في الجزائر، موظفيها في قلب استراتيجيتها، هذه هي رؤيتنا للنجاح الجماعي، نحن نمنح موظفينا الوسائل للتعبير عن مواهبهم ، للتطور والمشاركة في تطوير مؤسستنا “،.

هذا وقد سمح اللقاء بتقييم وضع الموارد البشرية في الجزائر، مسلطا الضوء على الممارسات الجيدة للمؤسسات بالإضافة إلى تعزيز الإندماج في العمل. كما تمكن حوالي 100 خبير ومختص في الموارد البشرية من تبادل خبراتهم وأفكارهم حول موضوع الإندماج في مكان العمل، والذي يعد رافعة حقيقية لأداء المؤسسة.

لمياء حرزلاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق