الاقتصادي

“أوبو ” تطلق سلسلة “رينو3 ” المطورة في الجزائر

مزودة بشرائح المعالجة "هيليو بي90" التي تنتجها ميديا تيك

أعلنت امس العلامة التكنولوجية أوبو، عن إطلاق منتجها الجديد رينو3 في الجزائر والتي تتمثل في سلسلة هواتف ذكية مزودة بخصاص تكنولوجية متطورة، والتي تمثل  إنجازاً جديداً في المسيرة الناجحة التي تقودها الشركة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات في عالم التصوير والهواتف الذكية. 

وستمكن السلسلة مستخدميها من التقاط صور فائقة الوضوح تغطي مختلف أنشطتهم اليومية في كافة الظروف.  

ويأتي رينو برو مزوداً بنظام التشغيل كلوراس 7.1 القائم على نظام أندوريد 10، وكاميرا تقريب رقمية بدقة 48 ميغا بكسل قادرة على تقريب الأجسام حتى 20 مرة، بالإضافة إلى خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات وكاميرا أمامية بدقة 44 ميغا بكسل لالتقاط صور السيلفي الليلية بوضوح منقطع النظير. 

وبهذه المناسبة، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا “يسعدنا إطلاق أحدث إبداعات سلسلة رينو  في الجزائر والتي تتضمن تقنيات تصوير وأساليب تصميم متطورة تجعلها متفوقة للغاية بين الهواتف الذكية المصممة لمحبي التصوير. وكلنا ثقة بأنها ستضيف قصة نجاح جديدة للسلسلة عبر منح مستخدميها تجربة فريدة، وإرساء معايير جديدة لتكنولوجيا الهواتف الذكية، بما يرسخ حضورنا القوي في أسواق المنطقة”. 

وقد تم تزويد هواتف رينو 3 بالجيل الأحدث من شرائح المعالجة هيليو بي90 التي تنتجها شركة ميديا تيك. 

 وبهذا الخصوص، أوضح الدكتور ينشي لي، المدير العام المساعد لوحدة الأعمال اللاسلكية في شركة ميديا تيك: “تستخدم هواتف رينو3  شريحة هيليو بي90،وهي الأحدث من ميديا تيك، مع أقوى معالج للذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الرابع. وتوفر هذه السلسلة تجارب تصوير استثنائية بفضل الكاميرات المعززة بمزايا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التقاط صور البورتريه المحسّنة، وميزة التعرف على الوجه بشكل سريع وآمن، وتتبع حركة الجسد بالكامل.  

وتعتمد شريحة هيليو بي90 تقنية الألعاب المتطورة، لتمنح مستخدمي الهواتف الذكية تجربة لعب ممتعة، مع أداء رائع واستجابة حركية سريعة. ومن خلال الجمع المتقن بين تقنياتنا وأجهزة أوبو المبتكرة، نضع في أيدي المستخدمين أرقى التجارب والمزايا التي قد يتوقعونها أو يتطلعون إليها في هواتفهم الذكية”. 

ل.ح 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق