غير مصنف

النجم العالمي “دي جي سنايك”: لن أقدم أي عرض فني في ختام الألعاب المتوسطية لأسباب فنية وسأكون ضيف شرف فقط”

دي جي سنايك

أكد المغني العالمي “دي جي سنايك”، أنه جاء الى وهران من أجل مشاركة الشعب الجزائري الإحتفال بإختتام العاب البحر المتوسط التي تابعها  منذ البداية، لكنه للأسف لن يكون حاضرا بأغنيه في حفل الاختتام، ولن يقدم أي عرض فني ضمن الحفل المرتقب مساء الأربعاء بملعب وهران الأولمبي.

حيث ومن تنشيطه لندوة صحفية بمركز الصحافة الكائن بقصر المؤتمرات أحمد بن محمد بوهران، لمغني العالمي، “دي جي سنايك” يؤكد من وهران، أوضح المغني “وليام سامي غريغسين” أنه جد سعيد بتواجده ببلده،

وقال أنه في برنامج زيارته التي ستدوم يومين فقط سيقوم بتناول وجبة “الكارنطيكا” الشهيرة، وزيارة أصدقاءه، ولقاء الناس وحضر المنافسات، وسيكون حاضرا في حفل الاختتام.

 وصرح “دي.جي.سانيك” قائلا “انا جد ممتن لتواجدي هنا للاحتفال بألعاب البحر المتوسط، لقد كان لي شرف متابعة حفل الافتتاح والمنافسات، سنحتفل معا في حفل الاختتام، أنا في زيارة”.

 واعتبر المغني الجزائري الأصل أن الكليب الأخير، ديسكو مغرب حقق نجاحا باهرا، وبات الجميع يتحدث عنه، معتبرا انه فخور كثيرا بان الاغنية الأخيرة مستمدة من التراث والعادات الجزائرية.

وتمنى من أن بوعلام صاحب الاستوديو أن يعيد فتحه أو يجعله متحف لانه يستقطب العديد من الزوار.

وكشف “دي.جي.سنايك” أنه سيزور قبر الراحل الشاب حسني، حيث أنه له مكانة خاصة في قلبه.

 وأما بخصوص إمكانية احياء حفل فني بالجزائر مستقبلا، فقد أوضح “دي.جي.سنايك” أنه لا يعد الجمهور الجزائري بأي شيء, لكنه سيعمل من أجل ضمان حفل عالمي وفق الشروط ولا يقل روعة عن الحفلات التي يحييهافي مختلف انحاء العالم.

 أما بخصوص العاب البحر المتوسط، فقد أوضح المغني “دي.جي.سنايك” ان الألعاب كانت جد ناجحة، والجميع تحدث عنها إيجابيا،

بدليل تفاعلات الوفود الأجنبية التي جاءت هنا الى وهران، مشيدا بالتنظيم الرائع.

 كما أشاد المغني بالمشاركة الجزائرية الناجحة وتحقيق عدد كبير من الميداليات، معتبرا أن تواجد الجزائر في المركز الرابع في الترتيب العام يعتبر فخر كبيرا لجميع الشعب الجزائري.








مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق